in

أفضل 8 خطط للهواتف المحمولة في كندا ، 2022

اعثر على معلومات هنا حول أفضل خطط الهواتف المحمولة وأكثرها تكلفة في كندا.

بصفتك مهاجرًا جديدًا في كندا ، يمكن أن يكون إعداد خطط الهاتف الخلوي والإنترنت لديك مشكلة حقيقية إذا لم يكن لديك إرشادات على الإطلاق. لحسن الحظ ، تأشيرة دراسة العمل هنا لإعطائك جولة سريعة بعض من أفضل باقات الهواتف المحمولة في كندا في عام 2022. لا يهم إذا كنت تعيش في كندا أو مهاجرًا مقيمًا أو طالبًا أو زائر منتظم لكندا.

يوفر أرخص خطط المحمول في كندا لا تدعي أنها قوية مثل نظرائهم في الولايات المتحدة. لا يمكن لجميعهم التباهي بالوصول إلى البنتهاوس والمناطق النائية ، لكن كندا لديها بالتأكيد خطط هاتف محمول رائعة وبأسعار معقولة وإمكانية الوصول إلى الإنترنت.

تعال ما قد يحدث ، فهو لا يلغي الحاجة إلى خدمات البيانات حتى عندما يكون الناس في مثل هذه المناطق. يعد الاتصال والوصول إلى الإنترنت من الاحتياجات الاجتماعية الأساسية في كندا ، بغض النظر عن مدينتك أو مقاطعتك. بغض النظر عن مكان وجودك ، ما زلت بحاجة إلى خطة إنترنت سريعة وبأسعار معقولة.

أي شيء واحد مواطن كندي ستلاحظ أن كندا تقدم مجموعة واسعة من خطط الهاتف المحمول التي تعمل على أساس قطع القماش الخاص بك. ما هو الأفضل لشخص ما ليس دائمًا الأفضل لشخص آخر - ولكن هناك حل وسط.

مقدمو خطط الهواتف المحمولة في كندا هم شركات اتصالات لكل منها خدمات تجعلها فريدة من نوعها ، وهذا من شأنه أن يجعلك تختار واحدة على الأخرى حسب حاجتك. إذا كنت تتسوق لشراء خطط الهاتف لتبدأ بها 2022 ، فلننتقل إلى المراجعة والتوصية المحتملة.

شركات الهاتف المحمول في كندا

هناك ثلاث خدمات رئيسية للهاتف المحمول في كندا ؛ يُعرف أيضًا باسم "الثلاثة الكبار" ؛

  1. روجرز
  2. تيلوس
  3. جرس

تقع معظم الشركات الأخرى ضمن هذه الشركات الثلاث. الثلاثة الكبار إما يمتلكونها أو لديهم أسهم قوية بداخلهم. هم انهم؛

  • عمومي موبايل
  • شاتر موبايل
  • لاكي موبايل
  • فيدو
  • سيمبلي كونيكت
  • الحرية موبايل
  • فيرجن موبايل
  • كودو

كما ذكرنا سابقًا ، يتمتع كل من مزودي شبكة الهاتف المحمول هؤلاء بميزة تجعلهم متميزين. بعضها عبارة عن خطط هاتف للطلاب ، والبعض الآخر أفضل خطط للهواتف الخلوية العائلية ، والبعض الآخر لا يزال الأفضل لأنهم يقدمون باقات هواتف محمولة رخيصة. للاستخدام المنزلي ، أفضل خطة عائلية في كندا هي تلك التي تقدم خصومات وصفقات للوحدات العائلية للمكالمات والرسائل النصية وحزم بيانات الإنترنت.

علاوة على ذلك ، نظرًا للحجم الجغرافي الهائل لكندا ، لا تتمتع جميع شركات الهواتف المحمولة هذه بأفضل الخدمات في كل نقطة. لا يضر الاشتراك في باقات بيانات غير محدودة في كندا بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه - أو ما إذا كنت تستخدم iPhone أو Android أو Tablet.

على سبيل المثال ، أفضل خدمات الهاتف المحمول في تورونتو، قد لا تكون أونتاريو هي الأفضل في منطقة سييرا نيفادا أو كولومبيا البريطانية. كان لدينا بعض قرائنا يطلبون أفضل خطط الهواتف المحمولة في نوفا سكوتيا في وقت سابق من هذا العام ، الحقيقة هي أن هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها!

يصبح اللغز الرئيسي هنا هو تحديد ما تحتاجه بالضبط في خطة الهاتف المحمول واعتمادها. جيد بما فيه الكفاية ، صنف WhistleOut هذه المزايا المختلفة في 8 خطط للهواتف المحمولة ، ونعتزم مساعدتك على فهم ما يجعلها الأفضل في كل حالة.

أفضل 8 خطط للهواتف المحمولة في كندا

  1. أفضل خطة هاتف ذكي في كندا
  2. أفضل خطة بيانات غير محدودة في كندا
  3. أرخص خطة موبايل مسبقة الدفع في كندا
  4. أفضل صفقة iPhone بقيمة 0 دولار في كندا
  5. أفضل صفقة Android بقيمة 0 دولار في كندا
  6. أرخص خطة هاتف محمول ونصوص في كندا
  7. أفضل خطة جوال للبيانات فقط في كندا
  8. أفضل خطة مشاركة عائلية في كندا

# 1. أفضل خطة هاتف ذكي في كندا: فيرجن موبايل

فيرجن موبايل لا تدعي أنها في متناول الجميع مثل أي من الخيارات الأخرى المتاحة. ومع ذلك ، ليس هناك شك في جودة خدمتهم.

يقدم مزود الهاتف المحمول فيرجن واحدة من أفضل التغطيات لخطط الهاتف المحمول في كندا. ما يمكنك أن تتأكد منه على الأقل مع فيرجن ، هو أنك ستسترد القيمة مقابل نقودك.

في الآونة الأخيرة ، أمرت الحكومة الكندية بتخفيض تكلفة خطط الهواتف المحمولة بنسبة 25٪. رداً على ذلك ، أنشأت فيرجن ميزانية قدرها 41.25 دولارًا لـ 4 جيجابايت.

بالإضافة إلى بيانات 4G LTE غير المحدودة ، يتوفر للعملاء في أونتاريو وكيبيك خيار إقران هذه الصفقة بخطط الإنترنت المنزلية الخاصة بهم من Virgin.

يمنحك الاشتراك في خطة ميزانية فيرجن خصمًا تلقائيًا قدره 20 دولارًا على خطط المنزل لمدة 12 شهرًا.

ستوفر لك فيرجن موبايل وصولاً عالي الجودة إلى الإنترنت عبر العديد من المواقع الجغرافية المختلفة في كندا. إنه جيد بشكل خاص لأولئك الذين يستخدمون الكثير من الإنترنت وليس لديهم إمكانية الوصول إلى شبكة Wi-Fi.

# 2. أفضل خطة بيانات غير محدودة في كندا: Telus

أعتقد أن الجميع يتفقون على ذلك تيلوس التنقل تقدم أفضل خطط جوال غير محدودة في كندا.

يقدم مقدمو الخدمات الآخرون مثل Rogers and Bell خططًا مذهلة أيضًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر ببيانات غير محدودة ، فإن Telus هي البطل بلا منازع. خطط الدفع حسب الاستخدام مناسبة للمتصلين ذوي الصوت المنخفض الذين لديهم حاجة بسيطة لاستخدام الخدمة.

بيانات غير محدودة يمكنك الذهاب في كلا الاتجاهين إما لمساعدتك أو لإيذائك. الميزة الرئيسية هنا هي أنك لا تحصل على حد أقصى شهري ، وبالتالي تضطر إلى دفع رسوم إضافية كلما تجاوزت الحد الأقصى.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم خطة غير محدودة ، فستحصل على نطاق ترددي محدود للوصول إلى الإنترنت. لذلك ، من أجل الحصول على أفضل النتائج من البيانات غير المحدودة ، فإن الخطط المتميزة هي الأفضل دائمًا.

بسعر 80 دولارًا في الشهر ، تمنحك خطة Telus 20 الوصول إلى 20 جيجابايت من الإنترنت عالي السرعة شهريًا ؛ أكثر من كافٍ لمستخدم الإنترنت العادي في كندا.

مع Telus ، يمكنك استخدام جهاز موجود مسبقًا هنا بدون عقود جديدة ، أو يمكنك الحصول على جهاز جديد من مجموعة Telus Mobility الواسعة.

# 3. أرخص باقات موبايل مسبقة الدفع: موبايل عمومي

تعد خطط الهاتف المحمول المدفوعة مسبقًا (المعروفة أيضًا باسم الدفع أولاً بأول) طريقة فعالة من حيث التكلفة للتحكم في بيانات هاتفك المحمول. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن الحصول على فواتير صادمة كل شهر بسبب الاستخدام الزائد للبيانات أو تجاوز الحد الأقصى.

في الدفع الفوري ، تدفع مقابل بياناتك مقدمًا وتفقد الوصول إلى الإنترنت بمجرد نفاد خطة بيانات الاشتراك الخاصة بك. هذا ، بالنسبة لمعظم السكان الكنديين والكنديين ، هو خيار رائع.

عمومي موبايل تقدم أفضل الصفقات منخفضة الميزانية في هذه الحالة ، لكن هذا لا يعني أنها تفتقر إلى الخدمة أو التغطية.

كونهم تابعين لشركة Telus Mobile ، فإن لديهم تغطية في ما يقرب من 4 من كل 5 مالكي هواتف كنديين.

أشهر باقات الهاتف المتحرك المدفوعة مسبقًا هي 1GB + Talk + Text على مستوى كندا. هذه الخطة تكلف 23 دولارًا شهريًا فقط.

خطط الهاتف المحمول الرخيصة المدفوعة مسبقًا ليست الطريقة الوحيدة التي تساعدك Public Mobile على توفير المال كل شهر. يقدمون العديد من المكافآت بما في ذلك رصيد 2 دولار لكل فاتورة إذا قمت بإعداد الدفع التلقائي ، و 1 دولار بعد عام ، و 10 دولارات لإحالة صديق ، وما يصل إلى 20 دولارًا للمساهمة في منتدى المجتمع.

# 4. أفضل صفقات iPhone 0 دولار في كندا: Koodo

كودو، وهي شركة تابعة أخرى لشركة Telus ، لديها بعض الخطط الشهية لصفقات iPhone بقيمة 0 دولار. من المحتمل أن تكون أفضل صفقة متاحة حاليًا هي iPhone 12 mini في 26 دولارًا / شهرًا لمدة 24 شهرًا.

حتى مع وجود هواتف جديدة في السوق ، فإن الحصول على صفقات مثل هذا هو في الواقع أكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة لك.

يأتي Koodo أيضًا مع بعض الفوائد الأخرى. يمكن للمرء بسهولة الحصول على بيانات أو دقائق غير محدودة هنا للمكالمات المحلية والدولية مقابل 5 دولارات إضافية فقط لخطط معينة. هذا يجعل koodo واحدًا من أفضل خطط الهاتف كندا للمهاجرين الجدد كذلك.

بصفتك مهاجرًا جديدًا يريد الحصول على iPhone في كندا أثناء الدفع على أقساط ، فقد تكون هذه أفضل لقطة لك ،

# 5. أفضل صفقات Android 0 دولار في كندا: SimplyConnect

سيمبلي كونيكت، وهي شركة تابعة لشبكة Rogers ، تقدم صفقات رخيصة على سامسونج غالاكسي A51 في شهريا معدل القسط $ 45 / شهر. إنهم يجعلون هذه الصفقة أفضل من خلال تقديم رصيد بقيمة 150 دولارًا عند التسجيل معهم كعميل جديد.

# 6. خطط الجوال والنصوص الرخيصة في كندا: Chatr Mobile

شاتر موبايل لديه صفقة بقيمة 15 دولارًا / شهرًا مقابل 100 دقيقة من التحدث or 25 دولارًا شهريًا لوقت التحدث غير المحدود. هذه بعض من أفضل الصفقات في مجال الأعمال ، خاصة أنها تأتي مع دقائق غير محدودة تأتي على شبكة روجر.

# 7. أفضل خطط الهاتف المحمول للبيانات فقط في كندا: Freedom Mobile

يوفر Freedom mobile خطة تمنح المستخدمين 17 جيجابايت من البيانات كاملة السرعة مقابل 50 دولارًا فقط.

في هذه الأيام ، لا نحتاج إلى وقت التحدث أو الرسائل النصية للتواصل مع أصدقائنا وعائلتنا. لدينا بالفعل تطبيقات VoIP والدردشة مثل Facebook و Facetime و WhatsApp وما شابه.

تتيح لك هذه الخطة البقاء في منطقة الراحة الخاصة بك (إذا كنت تفضل عدم الاتصال) والاستمرار في التواصل مع الأشخاص لديك مع توفير التكاليف.

الفكرة الكبيرة هنا هي استخدام نقطة اتصال هاتفك الخلوي كنقطة وصول محمولة للاتصال بالإنترنت عبر أي من أجهزتك.

هنا ، يمكنك أيضًا الحصول على نص غير محدود أثناء إجراء مكالمات الدفع لكل استخدام بسعر 0.05 دولار في الدقيقة. ومع ذلك ، فإن العيب هنا هو أن Freedom Mobile متاح فقط في المناطق الحضرية مثل جنوب أونتاريو ، وكولومبيا البريطانية ، وألبرت ، وما إلى ذلك.

بالنسبة للسكان الذين يعيشون في مكان آخر ، قد يكون مبلغ 15 دولارًا أمريكيًا شهريًا على Lucky mobile ثاني أفضل شيء.

# 8. أفضل خطط الجوال للمشاركة العائلية في كندا: SimplyConnect

ربما تكون الطريقة الأكثر عملية لتوفير التكلفة على خطط الهاتف المحمول في كندا (أو في أي مكان حقًا) هي الاستفادة من الخطط المدمجة. تقدم SimplyConnect حاليًا أفضل خطة مشاركة عائلية للهاتف المحمول في كندا.

فقط ل $ 59 / شهر، يمكن أن يتشارك خطان للهاتف وقت تحدث ونصوص غير محدودة ، مع سعة بيانات مناسبة تبلغ 3 جيجابايت. هناك خطتان أخريان على هذه الشبكة لمستخدمي الميزانية والبيانات الثقيلة. يمكنك التأكد من خدمتهم ، وأنهم يقدمون أفضل العروض المتاحة للخطط العائلية.

في الختام

بشكل قاطع ، تمتلك كندا بعضًا من أغلى معدلات البيانات ومن المتوقع أن تزداد التكاليف قليلاً في 2022-23. لذلك ، حتى مع خطط الهاتف المحمول الملائمة للطلاب وخططهم للمهاجرين الجدد ، لا يزال يتعين عليك تحديد ما تحتاجه بالضبط ومقدار البيانات التي تستهلكها ، قبل أن تتمكن من تحديد أي من الخطط هو الأفضل لك.

سيساعدك تحديد متوسط ​​استهلاكك في الحصول عليه بشكل صحيح عندما يتعلق الأمر باختيار خطتك. وكما هو متوقع ، فإن شركات الهاتف المحمول الكندية المفضلة لها علاقة بالخطة التي تهتم بها.

ليس من غير المألوف رؤية الكنديين يقارنون خطة هاتف محمول مقابل أخرى. لكن ما نوصي به هو التأكد من اختيار خطة منخفضة التكلفة تلبي احتياجاتك وفي حدود ميزانيتك.