in

أفضل 15 طريقة لكسب المال أثناء الأمومة

اكتشفي أفضل 15 طريقة لكسب المال أثناء الحمل.

هناك عدة طرق لكسب المال أثناء إجازة الأمومة ، سواء كنت تعمل من المنزل أو في المكتب. يمكنك أيضًا البحث عن عمل بدوام جزئي أو العربات التي تعمل لحسابهم الخاص. من الضروري أن تكون استباقيًا في العثور على وظيفة وبناء شبكة من الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك في العثور على الفرص.

يختار العديد من الأزواج البقاء في المنزل مع طفلهم الجديد أثناء الرضاعة الطبيعية ، لكن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون كسب المال. هناك طرق عديدة للأزواج لكسب المال أثناء إجازة الأمومة - من العمل الحر إلى بدء عمل تجاري صغير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للوالدين العمل بدوام جزئي وتكريس بقية وقتهم للتواجد مع أسرتهم الجديدة.

هل تتطلع إلى جني بعض النقود الإضافية أثناء إجازة الأمومة؟ تحتوي هذه المقالة على أفضل 15 طريقة لكسب المال أثناء الحمل.

أفضل 15 طريقة لكسب المال أثناء الأمومة

إذا كنت حاملاً وتبحثين عن طرق لكسب المال ، فابحث عن هذه الخيارات الـ 15 الرائعة! من العمل من المنزل إلى العثور على عمل موسمي ، ستمنحك هذه الفرص دفعة للمنافسة.

ولا تنسى الدخل المحتمل خلال تصوير الحوامل غادر. تقدم العديد من الشركات مزايا قيمة مثل إجازة مدفوعة الأجر أو ساعات عمل مرنة. لذا ، ابدئي في التخطيط لأفضل مسار وظيفي للأمومة اليوم. تابع القراءة.

# 1. بيع الحرف اليدوية على الإنترنت أثناء الحمل

إذا كان لديك بعض المواهب الإبداعية وجيدًا في صنع الأشياء من الصفر ، ففكر في بيع منتجاتك اليدوية عبر الإنترنت. هذه طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية أثناء تواجدك بعيدًا عن العمل وما زلت قادرًا على استخدام عصائرك الإبداعية.

# 2. كسب المال أثناء الأمومة من خلال بدء عمل تجاري صغير

يحب عدد لا يحصى من الشركات توظيف أم جديدة كموظفة أو شريكة. إذا كانت لديك روح ريادة الأعمال وتستطيع تحمل المسؤوليات اليومية ، فإن بدء عملك الخاص يعد طريقة رائعة لكسب أموال إضافية أثناء رعاية طفلك الجديد. تتوفر العديد من الموارد عبر الإنترنت ، بما في ذلك مجموعات البداية من البنوك والاتحادات الائتمانية.

# 3. ابدأ العمل لحسابهم الخاص

يمكن أن يكون العمل المستقل طريقة رائعة لكسب المال أثناء إجازة الأمومة. تقدم العديد من المنصات عبر الإنترنت عملاً مستقلاً ، ويمكنك العثور على الكثير من الفرص لالتقاط العقود أو المشاريع المستقلة.

# 4. شارك في التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة يُعد التسويق طريقة رائعة لكسب المال أثناء إجازة الأمومة من خلال الترويج لمنتجات أو خدمات الآخرين. باستخدام أدوات مثل Amazon Associates ، يمكنك بسهولة العثور على برامج تابعة حسنة السمعة تتوافق مع اهتماماتك والبدء في كسب العمولات على الفور.

# 5. كسب المال أثناء الحمل عن طريق إنشاء مدونة

ابدأ مدونة واستثمر المال من خلال الإعلانات أو البرامج التابعة. ابدأ مدونة واستثمر المال من خلال الإعلانات أو البرامج التابعة إذا كان لديك شيء مثير للاهتمام لتقوله وبعض المعرفة الداخلية. سيسمح لك ذلك بمشاركة خبراتك مع الآخرين ومساعدتك في بناء متابعين من القراء المخلصين الذين قد يصبحون عملاء في المستقبل.

# 6. اشترك في الاستطلاعات مدفوعة الأجر

يمكن أن تكون الاستطلاعات مدفوعة الأجر طريقة رائعة لكسب نقود إضافية أثناء إجازة الأمومة. سترسل العديد من الشركات استطلاعات الرأي مجانًا. ويمكنك أيضًا الاشتراك في مواقع الاستطلاعات المدفوعة التي تقدم مكافآت أعلى لاستكمال المزيد من الاستطلاعات.

يمكن أن تتيح لك المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت كسب مكافآت مقابل آرائك. عادةً ما يكون لمواقع عضوية اللوحات رسوم أولية صغيرة ورسوم شهرية تُدفع كمكافآت.

# 7. تقديم خدمات التدريس لأولياء أمور الأطفال الصغار

بصفتك خبيرًا في تربية الأطفال ، من المحتمل أن يكون لديك معلومات ورؤى قيّمة سيستفيد منها الآباء الآخرون. لذا قدم خدماتك كمدرس ، وتأكد من تسويق نفسك بفعالية عبر الإنترنت أو من خلال الإحالات الشفوية من العميل الحالي.

# 8. تقديم خدمات رعاية الحيوانات الأليفة

يحتاج الكثير من الناس إلى شخص ما لرعاية حيواناتهم الأليفة أثناء تواجدهم بعيدًا. إذا كانت لديك خبرة في رعاية الحيوانات الأليفة ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لكسب المال. يمكنك الشحن بالساعة أو اليوم أو الشهر. أيا كان يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك. إذا كنت تستمتع بقضاء الوقت مع الحيوانات ، ففكر في تقديم خدمات رعاية الحيوانات الأليفة للآخرين الذين يحتاجون إلى استراحة.

# 9. كسب المال أثناء الحمل عن طريق بيع ملابس الأمومة الخاصة بك عبر الإنترنت

سواء كان لديك عدد قليل من قطع الملابس التي كانت موجودة قبل الحمل أو قمت بتخزينها منذ الشهر الماضي ، فلا شك في أن بيع ملابس الأمومة الخاصة بك على الإنترنت يمكن أن يكون مربحًا. لن تحصل فقط على المال مقابل ملابسك القديمة ، ولكنك ستحصل أيضًا

# 10. كن مؤثرًا

قد تكون إجازة الأمومة وقتًا للاسترخاء وإعادة الشحن ، ولكنها قد تكون أيضًا فرصة ممتازة لبدء بناء علامتك التجارية. بصفتك مؤثرًا ، يمكنك الترويج للمنتجات والخدمات التي تؤمن بها أثناء رعاية نفسك وطفلك الجديد. يمكن أن تصبح مؤثرًا مربحًا إذا قمت بإعداد عملك بشكل صحيح.

رقم 11. وفر مع القسائم عبر الإنترنت

يتضمن توفير المال تعديل سلوك الإنفاق الخاص بك لتوفير المال على العناصر المختلفة. من الحفاضات إلى أغذية الأطفال وملابسهم ، من المحتمل أن تبدأ في الشعور بأنك في المنزل وأنت تتصفح تجار التجزئة عبر الإنترنت. وبمساعدة التسوق عبر الإنترنت ، يمكنك تحسين حياتك مع الاستمرار في تمويل المربيات والصفوف الجامعية التي تحتاج إلى دفع ثمنها.

يمكن أن يساعدك امتداد المتصفح ، مثل Honey ، أو موقع القسيمة عبر الإنترنت ، أو تطبيق الهاتف المحمول لمتجر عبر الإنترنت في العثور على صفقة رائعة أثناء البحث عن مستلزمات الأطفال والمنزل. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتنزيل تطبيق متجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت للمساعدة في العثور على القسائم والصفقات في المتجر.

رقم 12. قم بتدريس دورات عبر الإنترنت

بدلاً من مجرد الاستمتاع بقاعدة معارفك ، لماذا لا تشاركها مع الآخرين؟ على سبيل المثال ، يمكنك تعليم الآخرين كيفية إنشاء تصميمات جميلة من خلال الرسم بقلم رصاص ، أو يمكنك الخوض في تدريب الآخرين على التطوير الوظيفي. أنشئ موقعًا لمدرسة عبر الإنترنت أو أنشئ حسابًا على مواقع مثل Udemy و Skillshare و Video School للإعلان عن معرفتك وتعليم الآخرين ما تعرفه.

# 13. استخدم مكافآت بطاقتك الائتمانية

قد تشتمل المكافآت التي تفتحها على استرداد نقدي وأميال طيران وبطاقات هدايا ، اعتمادًا على نوع بطاقة الائتمان التي تستخدمها. تقدم العديد من البطاقات المصرفية عروضًا ومكافآت خاصة في أشهر معينة. وفي بعض الأحيان ، يمكن أن تكون هذه المكافآت مفيدة عند استخدام بطاقتك لإجراء عمليات شراء روتينية أو في المكان الذي تذهب إليه للتسوق بشكل متكرر.

# 14. قم بإجراء مسح للنقد واكسب المال أثناء الحمل

تتمثل إحدى أسهل الطرق لكسب المال أثناء إجازة الأمومة في إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت للحصول على المال. يجب بالتأكيد أن يكون لديك الكثير لتفعله في المنزل أثناء نوم الطفل ، مما يجعل هذه طريقة سريعة وسهلة لتوليد دخل لا يستغرق الكثير من الوقت. 

يمكنك الحصول على أموال مقابل المشاركة في استطلاعات الويب هذه في وقت فراغك.

#15. يمكنك كسب المال أثناء الحمل عن طريق بيع أثاثك القديم

سينمو طفلك من الأثاث بسرعة ، وستحتاج إلى التخلص من بعض الأشياء القديمة لاستبدالها بأدوات جديدة في الحضانة وعناصر غرفة الطفل التي ستصبح قريبًا. يمكنك طلب المساعدة من العديد من الأسواق عبر الإنترنت ، مثل Craigslist و Facebook Marketplace ، وبيع أجهزة التلفزيون القديمة والأثاث والإلكترونيات وغيرها من الأدوات المنزلية.

ما هي مدة إجازة الأمومة في كندا؟

في كندا ، مدة إجازة الأمومة 12 أسبوعًا. ومع ذلك ، تمنح بعض المقاطعات أكثر من 12 أسبوعا من إجازة الأمومة. على سبيل المثال ، تقدم كيبيك إجازة أمومة مدتها 18 أسبوعًا ، بينما تمنح ألبرتا 16 أسبوعًا من إجازة الأمومة. يقدم بعض أرباب العمل أيضًا مزايا إضافية مثل أيام الإجازة مدفوعة الأجر والتأمين الصحي أثناء إجازة الأمومة.

الأسئلة المتكررة

هل سأتقاضى راتبي في إجازة الأمومة في كندا؟

خلال إجازة الأمومة ، قد تحصل المرأة الحامل على أجر منتظم ومزايا مثل التأمين والتغطية الصحية وخطة التقاعد. ومع ذلك ، قد لا يقدم بعض أصحاب العمل إجازة أمومة مدفوعة الأجر أو يقدمون مدفوعات جزئية فقط. إذا كنت تشك في حقوقك أو ما إذا كنت ستتمكن من الاستفادة من إجازة الأمومة في كندا، تحدث مع ممثل علاقات الموظفين في شركتك.

هل يمكنني العمل أثناء دفع أجر الولادة القانوني؟

إن مسألة ما إذا كان بإمكانك العمل أم لا أثناء الحصول على أجر الأمومة القانوني هي مسألة معقدة. بشكل عام ، يُسمح لك بالمشاركة في الأعمال الخفيفة ، والتي لا تتطلب الكثير من القوة أو القدرة على التحمل. ومع ذلك ، يتم وضع بعض القيود عليك فيما يتعلق بنوع العمل الذي يمكنك القيام به. لا يمكنك ، على سبيل المثال ، العمل في بيئة خطرة أو القيام بأعمال شاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك عمومًا بالعمل فقط حتى 16 ساعة في الأسبوع خلال فترة استحقاق أجر الأمومة القانونية.

هل يمكنني العودة إلى العمل بعد أسبوعين من الولادة؟

نعم ، يمكنك العودة إلى العمل بعد أسبوعين من الولادة. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن صاحب العمل قد يكون لديه سياسات أو توقعات مختلفة بشأن إجازة الأمومة والعودة إلى العمل. تأكد من مناقشة خططك مع مشرفك وكن مستعدًا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديهم. بشكل عام ، يجب أن تتوقعي أخذ إجازة لمدة أسبوعين على الأقل بعد الولادة واستئناف العمل تدريجيًا بوتيرة منخفضة.

في الختام

أخيرًا ، هناك عدة طرق لكسب المال أثناء إجازة الأمومة ، ومن الضروري القيام بما يناسبك بشكل أفضل. سواء كنت ترغب في البقاء في المنزل مع مولودك الجديد أو الحصول على وظيفة أثناء الاستمرار في الرضاعة الطبيعية ، فإن الخيارات متاحة. تحدث إلى صاحب العمل الخاص بك وشاهد ما هو على استعداد لتقديمه قبل مغادرة العمل ، ولا تخف من طلب ساعات عمل مرنة أو زيادة.