in

9 أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا

تساعد وكالات التوظيف في كندا العمال الأجانب المحتملين في العثور على عمل قبل القدوم إلى كندا.

إذا كنت ترغب في العمل لدى شركة أو صاحب عمل كندية ، فيمكننا مساعدتك في تحقيق أحلامك من خلال توفير معلومات عن بعض أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا.

أكثر من ذلك ، فإن وكالات التوظيف الدولية هي شركات أجنبية تساعد الشركات وأرباب العمل على ملء الوظائف الشاغرة بمواهب أجنبية من بلدان أخرى.

إنهم يبحثون عن العمال الأجانب المؤهلين ويوظفونهم القادرين على خلق قيمة أكبر لأصحاب عملهم.

سواء كنت بالفعل في كندا أو في الخارج ، يمكن لوكالات التوظيف الدولية مساعدتك في الحصول على وظيفة من أجل الاستدامة.

كما أنها مفيدة للمواطنين الأجانب في الحصول على تقييم إيجابي لتأثير سوق العمل (LMIA) من صاحب عمل كندي. يتم مساعدة أرباب العمل الكنديين أيضًا في التقدم بطلب للحصول على LMIA للمواطنين الأجانب.

وبالتالي ، فإن الحصول على LMIA إيجابي هو أحد أهم المتطلبات للمواطنين الأجانب الذين يرغبون في العمل في كندا.

بصفتك مواطنًا أجنبيًا ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى مساعدة في العثور على وظيفة في كندا.

علاوة على ذلك ، لا تنس أبدًا أن مكافأتك (راتبك / راتبك) للعمل هي ما ستستخدمه لإعالة نفسك ، وتسوية فواتيرك ، وكذلك لإطالة أمد إقامتك في كندا.

تقوم بعض وكالات التوظيف في كندا أيضًا بربط المهاجرين بأصحاب العمل الكنديين أو المؤسسات التي تبحث عن عمال ذوي مهارات عالية لتوظيفهم.

وبالتالي ، يبحث معظم أرباب العمل الكنديين في كثير من الأحيان عن مهاجرين ذوي مهارات عالية من خلال وكالات التوظيف لشغل وظائف محددة.

بعض من أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا

فيما يلي قوائم ببعض أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا.

  1. شركة خدمات التوظيف الدولية الكندية
  2. خدمات الهجرة والتوظيف العالمية
  3. Canadian Staffing Consultants Ltd.
  4. جلوبال كونسلتينج جروب إنك.
  5. شركة WorkVantage International Workforce Solutions Inc.
  6. هايز - وكالة التوظيف تورونتو
  7. رينارد الدولية لاستشارات الضيافة البحث
  8. شركة Goldbeck Recruiting Inc.
  9. شركة Work Global Canada Inc.، وهلم جرا.

1. Canadian International Recruitment Services Inc.

تعد خدمات التوظيف الدولية الكندية من بين أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا. إنهم يساعدون أصحاب العمل والشركات الكندية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في التعامل مع احتياجات التوظيف الخاصة بهم.

إلى جانب ذلك ، ستكون مناسبًا لاختيار وظيفة من بين مئات الوظائف المتاحة في مجالات متنوعة. يمكنهم أيضًا مساعدتك في الحصول على وظيفة من قبل صاحب عمل كندي يوفر الإقامة ومزايا أخرى مذهلة لموظفيها.

2. خدمات الهجرة والتوظيف العالمية.

Global Hire هي واحدة من أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا. يقع مقر شركة استشارات الهجرة في إدمونتون ، كندا.

أكثر من ذلك ، فهم يقدمون مجموعة كبيرة من خدمات الهجرة للمواطنين الأجانب. تشمل هذه الخدمات خدمة التجنس والمساعدة في برامج Express Entry مثل برنامج العمال المهرة الفيدرالي، وبرنامج الحرف الفدرالي الماهر ، وفئة الخبرة الكندية ، إلخ.

علاوة على ذلك ، يتكون فريق Global Hire من خبراء الهجرة الماهرين وذوي الخبرة الذين يساعدون في عملية الهجرة والتوظيف. إلى جانب ذلك ، تعمل Global Hire كمتخصصين في العمال الأجانب لأرباب العمل الكنديين والباحثين عن عمل وما إلى ذلك.

3 - شركة Canadian Staffing Consultants Ltd.

مستشارو التوظيف الكنديون هو أيضًا أفضل وكالة توظيف دولية أخرى في كندا. يقع مكتبهم في تورنتو ، كندا. إنهم يستفيدون من مجموعة واسعة من خدمات التوظيف ، والتي تشمل الاستشارات المالية ، والتخطيط المالي ، والتوظيف المرن ، وخدمات الرواتب ، وخدمات التوظيف ، بالإضافة إلى حلول التوظيف.

إذا كنت مواطنًا أجنبيًا يتمتع بمهارات عالية في مجال ما ، فيمكنك الاتصال بـ Canadian Staffing Consultants للتوظيف في شركة كندية صغيرة وكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد مستشارو التوظيف الكنديون أرباب العمل في كندا ليكونوا قادرين على توظيف مواطنين أجانب من ذوي المهارات العالية والخبرة والمؤهلين.

4. Global Consulting Group Inc.

تعد Global Consulting Group واحدة من أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا والتي يمكنك استشارة للحصول على وظيفة. بصفتك موهبة أجنبية ، يمكنهم مساعدتك على تجاوز مهاراتك ومؤهلاتك من خلال السعي للتوظيف من صاحب العمل الكندي المناسب.

ومن ثم ، ساعدت Global Consulting Group الرعايا الأجانب من مختلف دول العالم في الحصول على وظائف في مختلف القطاعات. تشمل هذه القطاعات الرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والخدمات المالية وما إلى ذلك.

5. شركة WorkVantage International Workforce Solutions Inc.

WorkVantage هي وكالة توظيف كندية مرخصة. هم من بين أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا. لديهم 14 + سنوات من الخبرة في توظيف الباحثين عن عمل لأرباب العمل الكنديين. يخدم WorkVantage أرباب العمل في أي مقاطعة أو إقليم كندي ليكونوا قادرين على توظيف عمال من مختلف البلدان.

علاوة على ذلك ، فإن WorkVantage على دراية جيدة في الحصول على عمال أجانب مؤهلين لأصحاب العمل الكنديين. كما أنهم يساعدون أرباب العمل الكنديين في فرز الأوراق الخاصة بهم LMIA.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى WorkVantage اتصال عالمي بالوكالات ، مما يسمح لها بتوظيف العمال الأجانب مباشرة.

لذلك ، إذا كنت من تونس ، والمكسيك ، والفلبين ، وجامايكا ، وكوسوفو ، والإكوادور ، وتايوان ، وسانت لوسيا ، وفيتنام ، وما إلى ذلك ، فأنت مضمون للحصول على عمل من خلال تأثير WorkVantage.

6. هايز - وكالة التوظيف تورونتو

باعتبارها واحدة من أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا ، يمكن لوكالة Hays Recruitment Agency أن تعينك من قبل صاحب عمل كندي للعمل المؤقت أو العمل بعقد أو وظيفة دائمة. تأسست Hays - Recruitment Agency في عام 2001 ولديها حاليًا أكثر من 200 موظف في 8 مكاتب مختلفة.

وبالتالي ، هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تعتبر Hays - Recruitment Agency خيارًا مثاليًا. إذا كنت محترفًا في مجال تكنولوجيا المعلومات ، والبناء ، والمحاسبة ، والتمويل ، وإدارة المرافق ، والمهنيين المكتبيين ، والممتلكات والموارد ، والتعدين ، وما إلى ذلك ، يمكنك السماح لـ Hays - Recruitment Agency Toronto بمساعدتك في الحصول على عرض توظيف جيد في كندا.

7. مستشارو رينارد للبحث الدولي للضيافة

كونها تضم ​​أفضل وكالات التوظيف الدولية في مجال الضيافة في كندا ، يمكن أن تساعدك Renard International في الحصول على وظيفة في قطاع الضيافة أو في صناعة القنب الخاضعة للتنظيم.

لقد كانوا يعملون منذ حوالي 51 عامًا. تركز وكالتهم على توظيف الباحثين عن عمل لشغل وظائف المالية والمحاسبة ، بالإضافة إلى مناصب إدارية على المستوى التنفيذي.

ومع ذلك ، فإن الوصول إلى مستشاري Renard International Hospitality Search سيكون مؤثرًا عليك بسبب فريق عملهم المصمم. سوف يساعدونك أيضًا في تلبية كل من احتياجاتك المهنية ، وكذلك للوصول إلى إمكاناتك الكاملة.

8. شركة Goldbeck للتوظيف

يشمل Goldbeck Recruiting أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا التي تخدم الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الكنديين. تأسست Goldbeck في 1997 ومقرها فانكوفر ، كولومبيا البريطانية.

علاوة على ذلك ، Goldbeck Recruiting هي شركة توظيف وبحث تنفيذي موثوق بها تمتلك تصنيف A + من Better Business Bureau.

إلى جانب ذلك ، توفر Goldbeck Recruiting لأصحاب العمل الكنديين والباحثين عن عمل عددًا كبيرًا من الخدمات مثل التحقق من الخلفية ، والتوظيف في حالات الطوارئ ، والتوظيف التنفيذي ، والبحث التنفيذي ، واستشارات الموارد البشرية ، والتعيينات الوظيفية ، والتعيينات الدائمة ، وحملات التوظيف ، وتخطيط القوى العاملة ، إلخ.

وبالتالي ، يمكنك الاتصال بـ Goldbeck Recruiting Inc إذا كانت حياتك المهنية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات والمحاسبة والمبيعات والتسويق والبحث التنفيذي والإدارة وخدمة العملاء والهندسة والحرف الفنية والبحث التنفيذي والرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية والموارد البشرية والإنتاج و العمليات ، إلخ.

9. Work Global Canada Inc.

تأسست Work Global في عام 2012 ، وهي واحدة من أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا. يمكنك استشارة Work Global حيث يبحث أصحاب العمل الكنديون باستمرار عن عمال مهرة أجانب لملء الوظائف الشاغرة عندما يكون هناك نقص في العمالة.

لا يهم ، إذا كنت طالبًا دوليًا كنديًا ، أو مقيمًا مؤقتًا أو دائمًا ، وتسعى للحصول على مشورة التوظيف من Work Global ، فيمكنك الاستفادة من العديد من فرص العمل.

إلى جانب ذلك ، تشمل خدمات Work Global الواسعة النطاق لأصحاب العمل الكنديين والباحثين عن عمل دوليًا استشارات الموارد البشرية ، وحلول سوق العمل ، وخدمة الهجرة والتجنس ، استشارات الهجرة، معالجة تصريح الدراسة ، معالجة تصريح العمل ، هجرة الأعمال ، إلخ.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على عمل في كندا ، فيمكنك زيارة موقع Work Global على الويب لعرض قوائم الوظائف المتاحة من أصحاب العمل الكنديين.

NOTE:

تأكد من عدم ارتكاب خطأ فيما يتعلق بوكالات التوظيف كما هو الحال مع وكالات التوظيف. هم مختلفون تمامًا عن بعضهم البعض.

ستجعلك وكالة التوظيف الدولية في كندا عاملاً لدى صاحب عمل كندي بينما ستجعلك وكالات التوظيف تصبح أحد موظفيها.

ستعتبرك وكالات التوظيف كموظف تابع لها على الرغم من أنك تعمل لدى صاحب عمل آخر.

أسئلة وأجوبة حول بعض من أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا

س: ما هي أفضل وكالات التوظيف في كندا؟
الجواب. من أمثلة أفضل وكالات التوظيف في كندا ما يلي:

  • شركة خدمات التوظيف الدولية الكندية
  • خدمات الهجرة والتوظيف العالمية
  • Canadian Staffing Consultants Ltd.
  • شركة WorkVantage International Workforce Solutions Inc.
  • هايز - وكالة التوظيف تورونتو
  • جلوبال كونسلتينج جروب إنك
  • رينارد الدولية لاستشارات الضيافة البحث
  • شركة Goldbeck Recruiting Inc.
  • Work Global Canada Inc. ، إلخ.

هل وكالات التوظيف تستحق العناء؟

نعم يفعلون. من خلال وكالات التوظيف ، يمكنك توفير الكثير من التوتر الذي كان من الممكن أن ينفد أثناء البحث عن عمل بنفسك. إذا كان السفر إلى كندا للعمل هو رغبتك دائمًا ، فتأكد من الاتصال بواحدة من أفضل وكالات التوظيف الدولية في كندا.

كيف يمكنني الحصول على وظيفة في كندا من الخارج؟

إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة في كندا من دول أجنبية ، فأنت مطالب بما يلي: أولاً ، تحتاج إلى تلقي خطاب عرض عمل من صاحب عمل كندي.

يمكنك تحقيق ذلك بمساعدة وكالة توظيف دولية. يتعين على صاحب العمل الكندي التقدم بطلب للحصول على تقييم تأثير سوق العمل (LMIA) لدعم طلبك. عند استلام LMIA إيجابيًا ، فأنت بحاجة إلى إحدى نسخه للتقدم بطلب للحصول على تصريح العمل الخاص بك.

كيف يمكنني الاتصال بوكالات التوظيف في كندا؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الاتصال بوكالات التوظيف في كندا. يمكنك البحث عنها عبر الإنترنت أو في دليل الهاتف. خيار آخر هو الذهاب إلى مركز العمل المحلي ، حيث غالبًا ما يكون لديهم قائمة بالوكالات التي تقوم بالتوظيف. أخيرًا ، يمكنك أيضًا سؤال العائلة والأصدقاء عما إذا كانوا يعرفون أي وكالات جيدة تبحث عن عمال.

كيف تجد أفضل وكالة عمل في تورونتو؟

يمكن أن تكون وكالات توظيف تكنولوجيا المعلومات خيارًا رائعًا للعثور على وظيفة في تورنتو. هناك عدد من الوكالات المتخصصة في أنواع مختلفة من العمل ، لذلك من المهم أن تقوم بأبحاثك للعثور على أفضلها لك.

أفضل طريقة للعثور على وكالة مناسبة لك هي أن تطلب من حولك توصيات من الأصدقاء والعائلة ، أو إجراء بعض الأبحاث عبر الإنترنت. بمجرد تضييق نطاق خياراتك ، تأكد من إجراء مقابلة مع كل وكالة بدقة قبل التسجيل.

تأكد من أن تسأل عن الخدمات التي يقدمونها ونوع الوظائف التي عادةً ما يقدمون مرشحيهم إليها. من المهم أيضًا التعرف على هيكل رسوم الوكالة وما هي التكاليف الإضافية التي قد تتكبدها ، إن وجدت.

ما هي مزايا وكالات التوظيف في كندا؟

يمكن لوكالات التوظيف الكندية المساعدة في ربط العمال الأجانب بوظائف في مجال خبرتهم ، ويمكنهم أيضًا مساعدة الشركات في العثور على موظفين مؤهلين لملء الوظائف الشاغرة.

تمتلك وكالات التوظيف شبكة واسعة من جهات الاتصال ، ويمكنها مساعدة الباحثين عن عمل في التواصل مع الشركات ذات السمعة الطيبة التي تقوم بالتوظيف. كما أنهم يزودون المرشحين بالتدريب على المقابلة الشخصية ونصائح السيرة الذاتية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في الحصول على وظيفة.

وكالات التوظيف هي أيضا مصدر مهم للشركات. يمكنهم مساعدة الشركات في العثور على موظفين مؤهلين لملء الوظائف الشاغرة ، ويمكنهم أيضًا تقديم خدمات الفحص والمقابلات. يساعد هذا في تقليل مقدار الوقت والمال الذي تنفقه الشركات على تعيين موظفين جدد.

كيف أجد وكالة توظيف قريبة مني؟

سيؤدي البحث السريع عبر الإنترنت عن "وكالات التوظيف القريبة مني" إلى ظهور عدد من النتائج. يمكنك أيضًا محاولة الاتصال بالمحلي لديك الغرفة التجارية أو مجلس تنمية القوى العاملة للحصول على قائمة وكالات التوظيف ذات السمعة الطيبة في منطقتك.